facebook twitter \C7\E1\D1\C6\ED\D3\ED\C9 \C7\E1\CA\D3\CC\ED\E1 \C7\E1\CA\CD\DF\E3 \C7\CA\D5\E1

العودة   منتدى صوت الرادود > •»| آلثـقـآفـيـة ـؤآلآـدبـيـة ]|«• > قصص وحكايا

قصص وحكايا قصص واقعية وخيالية نرسمها وننسجها لتحاكينا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #9  
قديم 12-04-2012, 06:49 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

يسسلموا حبيباتي ع المرور ..
وان ششاء الله الجاااي اجمل واجمل...
لكم كل الوود..




رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-05-2012, 12:11 AM
بهاء العراقي بهاء العراقي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 







افتراضي

الرواية حلوة يسلمووووووووووووووووووو واتوقع عبدالله يفتح الشنطة انشلء المزيد من التألق تحياتي




رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12-05-2012, 05:27 AM
عاشقهه الحسين عاشقهه الحسين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 







افتراضي

امممممم رؤؤؤؤؤعهه عجبتني كثييييير
اتوقع راح يفتحهااا عبدالله عفر
اسستممرري ^^




رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-05-2012, 07:19 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

ان شاء الله اليوم بينزل جزء ..
انتظروني وششكرا لمتابعتكم ..




رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-05-2012, 08:41 PM
تالين تالين غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







افتراضي

بنتظااارك




رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-06-2012, 02:07 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

الجزء الثالث .. تتوقعون عبدالله يفتح الشنطه ولا لا ؟؟
زهره بلهفه : أي اسماء تذكرت ..
اسماء : شنو تذكرتي ؟
زهره : انا شكلي نسيتها بالمطعم اللي بالمجمع قومي خل نروح ندورها ..
اسماء : هدي يازهره ماينفع نروح اللحين المجمع مسكرين ..
زهره : ياالله الله يستر كان ماحد خذها ..
اسماء : خلاص احنه المغرب نروح وان شاء الله تلقينها ..
زهره : ان شاء الله ..
اسماء : المهم زهره وش سويتي على الموضوع اللي قلت لج عليه ؟؟
زهره بـ رتباك لأنها اصلا مافكرت بالموضوع : ا اممممممممممم
اسماء : زهره وش فيك قولي ترى عادي حتى اذا مابغيتيه مابيتغير شئ وبنظل اصدقاء والزواج قسمه ونصيب ..
زهره : اسماء انتي تدرين اني انا ماافكر في الزواج وتوني صغيره على الشقا والتعب ..
اسماء : طيب براحتك والله يوفقك ..
زهره : اسماء انتي زعلتي ترى والله انا ادري انه اخوك زين ومايتفوت بس انا ماابقى اتزوج اللحين الله يوفقه ويلقى له بنت الحلال اللي تسعده ..
اسماء : لا حبيبتي مازعلت ولا شئ عادي الزواج قسمه ونصيب ..
زهره ببتسآمه : الله يخليك لي يااغلى صديقه بالكون ..
اسماء : ويخليك لي يارب هههههههههه
******************
المغرب بعد الصلآه ..
عبدالله في دورة المياه يتروش ..
ويسمع جواله يرن طلع من الحمام ..
عبدالله : هلا مزوني ..
مازن : مزوني بوجهك يا عبيد..
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا جزانا ندلعك بعد اقول اخلص علينا وش تبي داق هالوقت ..
مازن : لآ ماابي شئ هذا جزاني اني بوديك مكان حلو ..يلا ضف وجهك وسكر في وجهه ..
عبدالله : اووه شكله مزوني زعل ..
اوووووووووه صج اهو عازمني ع العشا والله ماافوت العشا خل اتصل اراضيه ..
مازن بسخريه : ها وش تبي يامزوني ..
عبدالله : هههههههههههههههههههه ذكرت العشا آسف اني قلت لك ( بسخريه ) مزوني هههههههههههه
مازن : وش عندك اليوم عال العال مروق ..
عبدالله : صل على النبي لا تعطيني عين ..
مازن : اللهم صل على محمد وآل محمد وش دعوه عاد ..
عبدالله : امزح اياك انت وجهك ههههههههههه المهم أي مطعم بتودينا ؟
مازن : اللي بالمجمع رحناه امس ..
عبدالله تغيرت ملآمح وجهه وتذكر البنت ..
مازن : اقول يابو العبد وين رحت الو الو ..
عبدالله : معاك معاك اوكي متى بتمرني ؟.
مازن : بعد نص ساعه ..
عبدالله : اوكي ..

عبدالله جلس يناظر الشنطه ويتذكر البنت وهي تبكي ويقول في نفسه ياترى ليش تبكي ؟.
***************8
زهره تتصل على اسماء ..
اسماء : هلا زوزي ..
زهره : هلا بيك متى بنروح للمجمع عشان الشنطه ندورها .؟
اسماء : يلا اللحين انا بمرك ونزلي لي ..
زهره : اوكي انتظرك باي ..
عند المطعم ... اللحظات الحاسمه ..
انتظر ضمت يدينك وهمس حرفك ينطق بهمس الكلآم انتي لي ولاتتركيني
انتظر شوق الليالي وموج البحر والقمر وعزفة القيثار على لحني ..
انتظر كلمة شفاتك تضمد خوفي وجراحي وتصرخ احبــــكــ .. بقلمي ملكوته ..

للمزيد من مواضيعي





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-06-2012, 02:09 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

وصل عبدالله ومازن وراحو على طول المطعم..




وبعدهم وصلوا سماء وزهره وتوجهو للمجمع ..



اسماء : خل نروح قبل المطعم يمكن نلقاها هناك ..



زهره : يلا خل نروح ..



في المطعم الجهة اليمنى مازن جالس ينتظر عبدالله يجيب الطلب ..



زهره واسماء توجهو للطاوله اللي جلسو فيها البارح ..



اسماء : هذي الطاوله اللي جلسنا عليها ..



زهره تناظر الطاوله تشوف رجال جالس ولا شافت الشنطه ..



زهره : مو موجوده ياربي اكيد سرقوها ..



اسماء : تعالي نسئل اللي يشتغلون بالمطعم يمكن شافوها ..



زهره : يلا ..



عند مكان الطلب ..



زهره : لو سمحت اخوي ماشفتو البارح شنطه ضايعه كانت على هذي الطاوله وتأشر على الطاوله ؟



راعي المطعم : لا والله يااختي ماشفنا ..



انتبه عبدالله في زهره وطاحت عيونه في عيونها وهي بتبكي ..



عبدالله ارتبك وماعرف شيسوي ..



زهره حست انه روحها بتطلع ونزلت دموعها وهي تطالع في عبدالله ..



اسماء انتبهت لهم ..



اسماء : زهره زهره شفيك لاتبكين تعالي ان شاء الله نلقاها ..



وطلعت زهره من المطعم وهي تسرع وتبكي ..



اسماء : زهره اهدي لاتبكين ان شاء الله بنلقاها ..



زهره : شفته شفته ثاني مره اشوفه وطاحت عيوني بعيونه ..



اسماء : منو اللي شفتيه وطاحت عيونك بعيونه ؟؟



زهره : الرجال اللي بالحلم وبالمطعم شفته البارح ..


اسماء بتعجب : معقوله تكون صدفه ..
تكملت الجزء وباقي الأجزاء في هذه الصفحه بعد اضافة رد من الأعضاء لكي استطيع المشاركه في هذه الصفحه واضع كل الأجزاء هنا
هالله هالله ابي االردود والتعليقات ..







رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-06-2012, 02:10 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

تكملت الجزء ~


مازن شاف عبدالله طالع من المطعم بسرعه ولحقه بس حرك السياره وماشافه ..




عبدالله لحق سيارة اسماء ..




عند بيت زهره ..




اسماء : زهره خلاص اهدي ولا توسوسين ..




زهره : ان شاء الله يلا مع السلامه ..




اسماء : مع السلامه انتبهي لنفسك ..




زهره : ان شاء الله ..




عبدالله شاف زهره وهي تدخل البيت وتذكر الحلم وبكائها بالمطعم ..




ظل ساعه واقف يم بيت زهره وماتحرك سارح با افكاره ..




زهره دخلت غرفتها وظلت تبكي تذكرت لحظة المطعم يوم تلاقت عيونها بعيونه وفجآءه حست براحه وابتسمت ..وبعدها نامت ..




عبدالله راح البيت ودخل غرفته خذ له شور ورمى نفسه ع السرير بتعب ..




ويقول في نفسه : يالله وش صاير بحياتي .. الحلم والبنت والصدف ..




تذكر يوم تلاقت عيونه بعيون زهره وبتسم ونزلت دمعه على خده مايدري وش سببها .. ناظر الشنطه وقال انا لازم افتحها لازم القى شئ يوصلني لـ هالبنت .. فتح الشنطه شاف دفتر مكتوب عليه ( لحظآت من الوآقع وعمر من الخيآل بـ قلمي زهره علي الـ.......) ..




فتح صفحه ثانيه مكتوب فيها ..




زهره في سطور ..




اسمي : زهره الخيآل والسراب




اعشق الخيال وهو موطني الخاص اعشق الحلم وهو سيد الأمنيات ..




عمري : 16 سنه بعد 8 شهور سـ البي نداء الـ17 ..




وهذه روحي باختصار ..




قراء الدفتر كله وماحس بروحه الا نااايم ..




صحى الساعه 4 الفجر توضى وصلى وكمل باقي مسيرته فـ الشنطه ..




لقى دفتر ادب والبوك .. وعطر وشغلات االبنات وفلاش مومري ..



خذ الفلاش ووسوس يفتخه ولا مايفتحه.. بس اكيد فيه خصوصيات لا مراح افتحه وخصوصا الفلاش بخليه امانه عندي ..


وبعدها جلس يفكر ونام نومه عميقه ..


الساعه 6 الصبآح زهره جلست ..
بسم الله .. زين انو توه الساعه 6 مابعد يجي الباص خل اجهز قبل مايجي ..
تجهزت وراحت المدرسه وعيونها متغيره من البكا اللي البارح ..

في الطابور ..
اسماء : ها وش فيك عيونك حمره اكيد باكيه البارح ..؟
زهره ببتسامه : ههههههههههههههههه وش دراك ..
اسماء : وتعلميني بك .. ههههههههههه عارفتك ..
زهره : اسماء بقول لك شئ ..
اسماء : قولي لاتخبين شئ ..
زهره : الشنطه اللي ضاعت فيها فلآش مو مري وفيه صوري في زواج عمتي
اسماء بـ خوف وفزع : احلفي ......
زهره وهي حزينه : والله .. وانا اللحين مدري شسوي ..
اسماء .. : يالله وشا هالوهقه احنه لازم نتصرف ..
********************
عبدالله جواله يرن ..
عبدالله : الو ..
مازن : عبدالله انت وينك خوفتني عليك من البارح وانا اتصل فيك وماترد ..
عبدالله : تعبان شوي ..
مازن : طيب انا اللحين جايك ..
عبدالله : حياك ...
بعد دوامات المدرسه ..
زهره رجعت البيت وماشتهت غدا من كثر ماهي خايفه ومتوهقه وتفكر ..
على طول صعدت غرفتها ونامت ..


*****************


************************************





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكوت.., الخيآل, اعشق, رواية, والحلم, قلمي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدوئي اعشق وقت المبيت .. ديكور تركواز وجهـ القمر زينة منزلك 10 02-27-2013 03:17 PM
تعبير قلمي خجل الورد مشاعري وأحاسيسي 11 07-29-2012 04:19 PM
لا تلوموني اني اعشق زينب عليها السلام دفئ القلوب المواضيع الإسلامية 6 04-10-2012 12:00 AM
اعشق الاحساء ساكن قلبي قسم اليوتيوب 5 10-09-2011 09:53 PM
اصبحت اعشق ساعات الانتظار آهات زينبية المواضيع العامة 4 09-30-2011 09:29 AM


All times are GMT +3.5. The time now is 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
الحقوق محفوظه لمنتدى صوت الرادود

Security team

himodesign