facebook twitter \C7\E1\D1\C6\ED\D3\ED\C9 \C7\E1\CA\D3\CC\ED\E1 \C7\E1\CA\CD\DF\E3 \C7\CA\D5\E1

العودة   منتدى صوت الرادود > •»| آلثـقـآفـيـة ـؤآلآـدبـيـة ]|«• > قصص وحكايا

قصص وحكايا قصص واقعية وخيالية نرسمها وننسجها لتحاكينا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #25  
قديم 12-07-2012, 11:06 PM
الحريه الامل الحريه الامل غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







افتراضي

نايس استمري بالتوفيق حياتوووووووووووو




رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12-08-2012, 02:47 AM
عاشقهه الحسين عاشقهه الحسين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 







افتراضي

امممممم صصراحهه ابداع مرره رؤؤعه
وين الباارت ..؟ >> متحمسه الاخت ^_^




رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12-08-2012, 03:40 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








Icon22

الجزء الخامس ..
عبدالله وهو على البحر يفكر يقول في نفسه ..
ياترى شلون بتكون ردة فعلها لما تشوف الرساله بتتقبلها ولا لا ؟؟
والأفكار كانت تدور براسه ..
زهره تقرء الرساله وفي عيونها دموع وحيره ..
الرسآله ::..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
بداية سطوري اتمنى ان لاتفهميني غلط وتتقبلي ابسط الكلمات ..
انا شفتج في الحلم انتي غرقانه في بركه كبيره وتناديني بـأسمي ..
و ............... الخ نهاية الحلم ..
وانا من شفتج في المطعم وانا حياتي منقلبه ومو عارف شفيني يمكن يكون اعجاب او حب ادري انج يمكن ماتتقبلين هالموضوع بس والله انا متأكد من مشاعري اتجاهك واتمنى تبادليني نفس الشعور صدقيني والله انه قصدي شريف ..
نهاية كلآمي اتمنى ان لاتنزعجي من هذه الرساله مع خالص ودي لكِ (عبدالله محمد ال .................) ..
زهره سكرت الرساله تحس انها فرحانه ومتضايقه في نفس الوقت ..
تركت الرساله بالشنطه وحارت وش تسوي اهي اصلا مو عارفه ردة فعلها كيف كانت ..
خذت الابتوب وفتحت المسن لقت اسماء شابكه ..
زهره : هلا اسسومي ..
اسماء : هلا وغلآ بالزين و شالخبار بعد الشنطه هههههههههههههههههه
زهره : ههههههههههههههههههههههههه تمامو ..
زهره : الا اقول اسوم شرايك بكرا تمريني نسهر مع بعض بكرا الخميس ومافي مدارس .؟
اسماء : وليش انتي ماتجين دايما انا اللي اجي ..؟
زهره : تكفين تكفين اسومي المره الثانيه انا اجي ..
اسماء : اوكي بقول لأهلي وارد عليج ..
زهره : اوكي انتظرك يلا باي ..
اسماء : بايات ..
بالليل الساعه 9 ..
في القهوة ..
عبدالله قال لـ مازن سالفت لقاءه ويا زهره عشان يعطيها الشنطه وسالفت الرساله ..
مازن : احس انك تسرعت ياعبدالله بالرساله ..
عبدالله : لا تسرعت ولا شئ مازن افهم انا احبها ومتأكد من مشاعري ..
مازن : طيب مدام انك تحبها وتدل بيتهم وتعرف اسمها ليش ماتخطبها ؟
عبدالله : بس انا ما ادري اذا كانت حامله لي نفس المشاعر اللي انا حاملها لها او لا ..
مازن : طيب انت فكر بــ حل عشان تتأكد مايصير انك تظل متعلق بــ اوهام وسراب ..
عبدالله : الله المعين ..
بيت زهره ..
زهره : اسماء تخيلي وش شفت بالشنطه ..
اسماء بــ حماس : شششششششششششنو ؟؟؟؟؟؟
زهره قامت تجيب الرساله وعطتها اسماء ..
اسماء : شنو هالورقه ؟
زهره : اقريها ..
اسماء تقرء الرساله وتعجبت ..
اسماء : والله وطلع شكي في محله ..
زهره : وشو شكج ماشكج ؟
اسماء : كنت متوقعه انه معجب فيج ويحبج ..
زهره بحيره : مدري شسوي ..
اسماء : شنو شتسوين اهو يحبج حرام عليج تجرحينه ..
زهره : بس شلون احبه وانا مااعرف عنه شئ غير اسمه ..
اسماء ساكته وماتدري شتقول ..
زهره : انه خايفه من هالرجال وحايره من هالحلم ..
اسماء : لا تخافين ولا شئ ترى الحب مو عيب ولا حرام اذا كان شريف ..
زهره بحزن : تدرين من اتذكر موقف يوم تطيح عيني بعينه احس بفرحه وسعاده ..
اسماء بضحك ..: ياعيني ياعيني وتقول بعد مااحبه ..
زهره بخجل : ايوه ما احبه ..
اسماء : طيب عطي مشاعرك فرصه خل تبوح باللي داخلها ..
زهره ساكته .. وتفكر ..
......................
عبدالله مشى من القهوه وراح البيت ..
وهو جالس على الكرسي الهزاز يفكر في زهره وكيف راح يكون مصيره لما تقول له انها ماتحبه ..
انا لازم اعترف لها بحبي بنفسي المفروض ماكتبت الرساله ..
خلآص راح اتصل عليها ..
اسماء طلعت من بيت زهره وراحت بيتهم توها بتدخل غرفتها الا يرن جوالها ..
اسماء في نفسها هذا رغم غريب منو متصل ..
اسماء : الو نعم ..
عبدالله بحيره وتعجب هذا مو صوتها : الو السلام عليكم
اسماء : وش بغيت اخوي منو انت ؟
عبدالله : مو هذا جوال زهره اللي شنطتها كانت عندي ؟
اسماء بتعجب : زهره لا انا صديقتها .. انت عبدالله اللي عطيتنا الشنطه صح ..
عبدالله بفرح : ايوه انا اللي عطيتكم الشنطه بس لو سمحتي اختي انا بغيت اكلمك في موضوع يخص صديقتك زهره ..
اسماء بتعجب وحست انه عن موضوع الرساله ..
اسماء : تفضل قول ..
عبدالله : انا بصراحه احب زهره واتمنى تساعديني اني اوصل لها ..
اسماء : توصل لها ..
عبدالله : لا تفهميني غلط انا قصدي حاب اعرف مشاعرها تجاهي ..
اسماء : والله يا اخ عبدالله مدري شقول لك بس زهره مو من هالنوع ..
عبدالله : تكفين اختي ساعديني والله اني صادق بحبها والله يشهد علي اني اول مره اتعلق ببنت واحب ..
اسماء : ان شاء الله انا اتصرف ويصير خير ..
عبدالله : مشكوره بس ممكن تعطيني رغم جوالها ؟
اسماء : والله مااقدر اهي مراح ترضى من دون علمها ..
عبدالله : تكفين اختي والله اني مراح ااذيها وراح اشرح لها وافهمها كل شئ ..
اسماء : طيب هذا هو ............05
عبدالله : شكرا لج ماقصرتي ..

زهره كانت مندمجه تطالع مسلسل الا يرن جوالها ..
شافت المتصل رغم غريب ماردت تركته ..
تكرر الأتصال 3 مرات وحطته ع الصامت ..
ظل عبدالله يتصل وهي ماترد ..
في النهايه ردت ..
زهره : الــو ..
عبدالله ببتسآمه وفرح وحس انه نبضآته سريعه خذ نفس وقال : الو ..
زهره بتعجب : منو انت وش بغيت .؟
عبدالله : زهره انا اللي عطيتك الشنطه ..
زهره بــ خوف : .............
عبدالله : اتمنى انج تسمعيني للنهايه وماتقاطعيني ولا تفهميني غلط ..
انا احبك وقلت هالكلمه وانا متأكد من مشاعري تجاهك والله اني من حلمت فيج وشفتج بالمطعم وانا حياتي متلخبطه و احس اني تايهه ومدري شسوي ..
زهره وهي تسمع تبكي وتدقق على كل كلمه تحس انه كلآمه طالع من اعماق قلبه .. : .............
عبدالله سمع صوت بكاء زهره : زهره ارجوك لا تبكين والله مو قصدي اضايقج وانا والله قصدي شريف واتمنى ماتزعلين مني ..
زهره بــ خوف وبكاء : انت شلون جبت رقمي ؟
عبدالله بحيره : من اسماء صديقتج . بس والله اهي بالموت عطتني اياه بعد ماترجيتها وفهمتها كل شئ ..
زهره بـ ارتياح : طيب وش المطلوب مني ؟
عبدالله بحزن وانكسار : زهره ارجوك فهميني انا احبكــ والله احبكــ
زهره وهي تبكي : بس انت خيآل انت خيال انت خيال قالتها ثلاث مرات ..
عبدالله تذكر الحلم و تعجب ..: بس انا موخيال والله مو خيال انا حقيقه
ارجوك انا محتاج لج لاتتركيني ..
زهره تذكرت الحلم وقامت تبكي : وانت لا تتركني ..
عبدالله ردت الروح فيه بفرح وماهو عارف وش يقول يحس انه بيطير من الفرح ..: والله مااتركج الا على موتي يادنيتي ..
زهره بخجل : طيب انا بروح انام ..
عبدالله بفرح : مع السلامه ..
وسكرت زهره وتحس انها فرحانه بس متضايقه ..
عبدالله اتصل على مازن وهو طااير من الفرح ..: مزوني ياقلبي انت ..
مازن بتعجب وضحك : يمه بسم الله وش فيك ..
عبدالله : تحبني .. تحبني تحبني ..
مازن : منو اللي تحبك ؟
عبدالله : زهره تحبني يامازن وتأكدت اللحين ..
مازن بفرح : واخيييرا ي عبيد واخيير تحققت امنيتك والله انك مب سهل ..
عبدالله : افآ عليك ..
مازن : بس انت شلون عرفت ؟
وعلمه عبدالله بالسالفه ..



.........

**************




رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12-08-2012, 06:39 PM
تالين تالين غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







افتراضي

بس إلبارت قصير
يعطيك ألعافيه.
بنتظارك




رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12-08-2012, 10:40 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

الله يعافيك خيتو ..
ان ششاء الله بكرا بينزل بارت ..




رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12-09-2012, 05:03 PM
تالين تالين غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







افتراضي

بنتظارك




رد مع اقتباس
  #31  
قديم 12-09-2012, 07:01 PM
خادمة سيد الشهداء خادمة سيد الشهداء غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

بإنتظارك




رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12-09-2012, 11:17 PM
الصورة الرمزية ملكوت
ملكوت ملكوت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 








افتراضي

الجزء السادس ..
والتقت همسات الأمل على شفاة العاشقين ..
وامتلئ قلب حزين بـ الحب بعد العنآء ..
اهكذا نطقت لك كلمة احبكـ من خلف اعمآق القلب ..
فكآنت لي بلسمآ شفى كل جرح .. بــ قلمي ملكوت ..
زهره جلست من النوم وتحس انه الدنيا مو شايلتها من الفرح بس من تتذكر الحلم تتضايق ..
جوال زهره يرن ..
شافت المتصل نفس الرقم اللي البارح تذكرت انه عبدالله ..
اهي خافت وترددت ترد ولا ماترد ..
وفالنهايه ردت بس ماتكلمت ..
زهره : ...............
عبدالله : صباح الخير والفل والورد والياسمين والحب لأغلى من روح روحي ..
زهره تعجبت وبتسمت : ههههه كل هذا لي ..
عبدالله : ولو تبين عيوني ماتغلى عليج ..
زهره : تسلم عيونك ..
عبدالله : ان شاء الله ماازعجتك ؟
زهره : لا عادي خذ راحتك ..
عبدالله : زهره الله ياحلات هالأسم ممكن اعرف عنك كل شئ ..
زهره : كيف يعني كل شئ ؟.
عبدالله : عن حياتج بشكل عام ..
زهره : اممممممممممممممممم طبعا اسمي انت تعرفه بس مدري كيف ههه
وو و عمري 16 في ثاني ثانوي قسم ادبي .. مااحب المشاكل اكره الحزن بس الحزن مستوطن حياتي .. و انا اذا حبيت احب من اعماق قلبي ..
وبــس حياتي باختصار ..
عبدالله : وانا شاب ملتزم ومااحب المشاكل عمري 22 سنه مادرست بالجامعه خلصت من الثانويه وعلى طول اشتغلت في شركه اول مره احب وكنتي انتي اول حب في حيااتي انا ساكن مع امي من توفى ابوي وانا وحيد امي .. وبس ..
زهره : اهاا يعني ماعندك اخوان وخوات .؟
عبدالله : للأسف لا ..
زهره : اهمممممم ..
عبدالله : زهره تدرين اني تعلقت فيج من اول ماشفتج ..
زهره : وانا كنت خايفه منك من اول ماشفتك ..
عبدالله بمزح وضحك : لهالدرجه انا وحش و اخوف ؟
زهره : هههههههههههههههههههههه ..
عبدالله بـ حزن مدري ليه : الله يخلي لي هالضكه عساني ماانحرم منها ..
زهره بخجل : ولا منك ..
عبدالله : هههه اوكي انا اخليج بس اتصلت عشان اصبح عليج عشان تبتسم لي حيااتي .. ههه
زهره : هههههههههه اوكي انتبه لنفسك ..
عبدالله : ان شاء الله ..
*****************
زهره راحت المدرسه وهي فرحاانه ومروقه آخر روقآن ..
في الفصل زهره سرحانه تقومها الأستاذه عشان تجاوب بس زهره ماعرفت الأجابه ووق فتها الأستاذه الحصه كلها .. زهره في نفسها اف من هالغبيه ذي ام السعف والليف ياكثر البنات ومقومتني انا ..
اسماء تطلع زهره بسخريه وضحك ..
زهره تطالعها ببتسآمه ساخره ^o)
في الفسحه .. اسماء : زعيط وش سالفتك اليوم مروقه ومانتبهتي للدرس ..
زهره : الآ قولي وش ماعندك من سوآلف ..
اسماء بحمآس : يمه شصاير حمستيني ..
زهره : اتصلي علي وكلمني ..
اسمآء : منو .؟
زهره : عبـدالله ..
اسمآء : حلفي وش قالك ؟
زهره بعنآد ومزح : والله انتي ادرى مو انتي اللي عطيتيه الرقم ؟
اسماء بأحراج : أي اهو كسر خاطري وهو يترجاني ويحلف انه صادق بحبه لج ..
زهره : الموهم اتصل يصبح علي يقول عشان الحياه تبتسم له ..
اسماء : ياعيني ياعيني ع الرومانسيه والدلع ..
زهره بغرور : احم احم
اسماء : بالعدال على عمرج ..
زهره : ويع اسمائوه ذكرتيني بأبله ممصوعه ( معصومه ) اذا قالت هالجمله ودي اعفسها واعطيها بكسات ه..
اسماء : ههههههههههههههههههههههههههههههه عشان على طول فصل من المدرسه ..





*******************


عبدالله في الدوام مره مازن عشان يتغدون برا ..
مازن : والله ي عبيد قام حظك حياتك صايره احلى من السكر..
عبدالله : قول ماشاء الله عين الحسود فيها عود ..
مازن : ماشاء الله ماشاء الله .. لآ تخاف عيني بارده ..
عبدالله : والله مايندرى ..
مازن : الا اقول ش خبار الحب ؟
عبدالله : وشا هالقافه ..
مازن : هذا جزاني اطمن عنها ..
عبدالله : لآ تتطمن اغـآآآآآآآآآآآآآآر ..
مازن : آسفين يالغيور ..
***************
زهره رجعت من المدرسه وكانت متردده انها تتصل على عبدالله لأن قال لها اتصلي علي اذا وصلتي طمنيني عنك ..
اتصلت زهره على عبدالله بعد تردد ..
جواال عبدالله .....
طرن طر... ماكمل الرنه الثانيه ..
[حيآه في القلب لآتنتهي] يتصل بكـ ..
عبدالله بهدوء وحب : هلآ وغلآ ومسهلآ ..
زهره بخجل و نعومه : هلآ بيك شخباركـ ؟
عبدالله : اكيد بخير دآمني اكلمك ..
زهره : دوم يارب ..
عبدالله : تدومين لي يارب ..
زهره : انا وصلت توني من المدرسه وتصلت عشان اطمنك انت متى رجعت من الدوام ؟
عبدالله: توني هذا انا بالسياره مابعد اوصل البيت ..
زهره : طيب حبيبي انتبه لنفسك ..
عبدالله بفرح : ايش قلتي ..؟
زهره بخحل ماتدري كيف طلعت منها هالكلمه: انتبه لنفسك ..
عبدالله : لآ اللي قبلها ..
زهره بخجل : ............... ولآ شئ
عبدالله بحب : بلى قلتي ..
زهره بالموت طلعت الكلمه : ح حبيبي ..
عبدالله : ياحياتي ودنيتي وعمري وقلبي انتي ..
زهره بخجل ابتسمت وغمضت عيونها : ترى استحي ..
عبدالله : ياعمري باللي يستحون ..
زهره : طيب انا اخليك يلآ باي ..
عبدالله : باي ياعمري ..
عبدالله سكر الجوال وطبع قبله على الشاشه ..
زهره سكرت الجوال وتحس ان الدنيا ضحكت لها ..
زهره راحت نآمت ..
عبدالله وصل للبيت وريح ..
...........
جوال عبدالله ..
طرن طرن طرن ..
عبدالله يرفع الجوال ..
عبدالله : الو ..
مازن : هلا عبود ..
عبدالله : هلا مويزن وش تبي داق هالوقت ..
مازن : اقول بس بلآ دلع .. قررنا كلنا الشباب نروح للبحر ..
عبدالله : صج الله عاااد انا حديي من زمان مارحت البحر ..
مازن : يعني نتوكل على الله بتروح معانا .؟
عبدالله : أي خلآص بروح بس متى .؟
مازن : ان شاء الله على الأربعاء بعد العصر ..
عبدالله : اوكي خلآص ..
بعد ماسكر عبدالله من مازن قال ... يالله اشتقت لزهورتي من زمان ماكلمتها ..
واتصل عليها ..
زهره : هلآ وغلآ ..
عبدالله : مسآء النور ي وجه النور ..
زهره : مسآء الخير ي وجه الخير ..
عبدالله ضحك على اسلوبها : هههههههههههههههههه
زهره : وش فيك تضحك؟
عبدالله : قلآده ..
زهره : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ها شمسويه وي الدراسه ..؟
زهره : الحمدلله زيونه ..
عبدالله : لآ ماابي زيونه ابقيج تشدين حيلج انا ابقى زوجتي تكون ششاطره ..
زهره تعجبت من كلمة زوجتي : زوجتك
عبدالله : أي زوجتي وام عيالي بعد يابعد كل هالكون ..
زهره : هههههههههههههه ..
عبدالله بحب وفرح : زهره ..
زهره : عيون وروح زهره ..
عبدالله : احبكــ لآ تتركيني ..
زهره : ماتتركك روحي الا الموت ..
عبدالله : بسم الله عليج ي حياتي ..
زهره بحنآن : وانا اموت فيك ..
عبدالله : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ..
عبدالله : زهور ترى انا بروح البحر يوم الربوع ..
زهره بلهفه : الله البحر عآد انا مشتهيه اروح البحر ..
عبدالله : ياقلبي عليج شرايج امرش ونروح سوى ..
زهره : ههههههههههههههههههههههه لا والله ..
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زهره بخوف : عبدالله طلبتك انتبه لنفسك واخذ لك ملابس كثيره عشان ماتبرد واكل عدل واشرب ماي واجد عشان ماتعطش وتذكرني على البحر ..
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يانبضي من عيوني ..
زهره : تسلم عيونك ..
عبدالله : يلا حيااتي انا بقوم عشان اجهز اغراضي لبكرا تامريني على شئ ؟
زهره .. : سلآمتك حبيبي انتبه لنفسك ..
عبدالله : وانتي انتبهي لنفسك باي ..
زهره بحب من الـأعماق : احبكـ ..
عبدالله بقلب ذآيب : وانا مااعيش من دونك ..
زهره بخجل : يلا باي ..
******************
سكرت زهره الجوال وعلى طول اتصلت اسماء ..
اسماء بعصبيه : زعيط صار لي ساعه اتصل عليج وكله مشغول ..
زهره بأحراج : أي انا انا كنت اكلم ..
قاطعتها اسماء : تكلمين عبدالله صح .؟ أي وانا اقول وش فيها ماتتصل ولا شئ من لقى احبابه نسى اصحابه ..
زهره : افآ عليج بس يااسوم انا انسآك انسى عمري وماانساك ..
اسماء : وش هالرومانسيه اللي نازله عليج ..
زهره : والله انتي تدرين اني انا رومانسيه من زمان ..
اسماء : ههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض ..
زهره بتنهيده من القلب : آمين يآ رب ..
اسماء : يلا باي اخليج وي فارس الأحلآم ..
زهره بضحك : ههههههههههههههههههههه بايات ..





....................




</B></I>







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكوت.., الخيآل, اعشق, رواية, والحلم, قلمي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدوئي اعشق وقت المبيت .. ديكور تركواز وجهـ القمر زينة منزلك 10 02-27-2013 03:17 PM
تعبير قلمي خجل الورد مشاعري وأحاسيسي 11 07-29-2012 04:19 PM
لا تلوموني اني اعشق زينب عليها السلام دفئ القلوب المواضيع الإسلامية 6 04-10-2012 12:00 AM
اعشق الاحساء ساكن قلبي قسم اليوتيوب 5 10-09-2011 09:53 PM
اصبحت اعشق ساعات الانتظار آهات زينبية المواضيع العامة 4 09-30-2011 09:29 AM


All times are GMT +3.5. The time now is 11:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
الحقوق محفوظه لمنتدى صوت الرادود

Security team

himodesign